ايجي توداي
رواية ثانوية بنات كلاسيك classic high schoo 13401710

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ايجي توداي
رواية ثانوية بنات كلاسيك classic high schoo 13401710
ايجي توداي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رواية ثانوية بنات كلاسيك classic high schoo

3 مشترك

اذهب الى الأسفل

رواية ثانوية بنات كلاسيك classic high schoo Empty رواية ثانوية بنات كلاسيك classic high schoo

مُساهمة من طرف Sultan Murad السبت أبريل 16, 2011 9:40 pm

...قبل كل شئ الروااية منقولة اتمنى تعجبكم

البـآرت الأول

...


2o20


.. : اووف .. مالي خلق اروح ثانوه يديده .. ما اعرف فيها احد .. كل هذا لان امي تبي تسافر ؟؟

خل اعرفكم على نفسي .. انا اسمي منيره .. عمري 17 سنه ..

المهم .. امي راح تنقلني من مدرستي القديمه لي هالمدرسه لانها راح تسافر ..
و تبيني اقعد تحت رعايه خالتي .. و بما ان خالتي بيتها بعيده عن مدرستي
الاوليه فأمي انقلتني هنيه على هذي الثانويه ..

اوووف .. ما اعرف احد بهالمدرسه .. ما ابي اعاني مثل كل سنه .. المهم ..
امي الحين عند الناظره .. قاعده تكلمها عشان توقع على نقلي ... اوووف ..
يارب يرفضوني بهالمدرسه الغـريبه ..


( رن الفون )


منيره : اووف دقيقه عضوات .. في احد متصل على فون امي ..

منيره : الوو .. هلا خلوود ( خالد ) .. شتبي ؟؟ اي اي امي عند الناظره بعدين اقول لها تتصل عليك .. يا الله باي ..


منيره : امم .. هذا اخوي خالد اتصل .. اي .. خل اعرفكم على اخوي .. اخوي
خالد عمره 18 سنه .. يدرس بجامعه الكويت بصراحه ما ادري اي تخصص .. هذا
اخوي من امي و ابوي .. وللأسف .. ما اشوفه إلا بالاسبوع مره .. بسبب
الدراسه .. و اخباره كلش ميح ما اعرفها ..


ام منيره طلعت من الغرفه شافت منيره تكتب : هاا قلبي .. شقاعده تكتبين ؟؟
منيره ماسكه مذكراتها : ماكو بس قاعده اكتب خرابيط ( صكرت الدفتر و حطت الدفتر بالجنطه الرماديه الكبيره مع القلم الوردي ) ,,
ام منيره تبتسم : زين .. هذي الورقه الناظره وقعت و وافقت على النقل ..
منيره حالتها مكسوفه : لا يمه تكفين .. ما ابي انتقل مدرسه ثانيه .. و
بعدين واضح من هالمدرسه ان الكل كلاسك وبنات اغنيه مو مثل حالتي !!
ام منيره : خالتج عندها فلوس و ما راح تحرمج من شيء وبعدين انا و ابوي
بنسافر عشان الورث .. و هذي السفره بتكسبنا فلوس .. و نقدر نغطي كل
مصاريفنا
مينره : و خالد بيسافر معاكم ؟؟
ام منيره : لا .. خالد بيتم بيت رفيجه .. لان اهل رفيجه مخيمين .. و تدرين كلهم شباب ما عندهم بنت .. المهم انا لازم اروح الحين ..
( طلعت ورقه صفرا ) مسكي هالورقه الناظره عطتني إياها تقول فيها رقم غرفتج
.. واعتقد ان في شريكه معاج بالغرفه .. حسني التصرف معاها و حاولي تتقربين
منها .. وها لا تنسين صلاتج .. ولا تنسين يوم الخميس او اليمعه مري خالتج و
زوريها .. و لا تنسين اتصلي على اخوي .. و منه بتعرفين اخبارنا .. يا الله
.. باي يا قلبي ( باستها بخدها و راحت ) ..

منيره بقلبها : اوووف .. ليش دايما يخلونا نحس بالوحده ..






خل اعرفكم بمنيره و بشكلها


منيره بنوته حلوة و صغيره عمرها 17 سنه اخر سنه بالثانوي .. شعرها لي اخر
ظهرها .. لونه كستنائي ( طبيعي ) عيونها حلوين شفايفها حلوين كبار شوي .. و
هي مو ضعيفه ولا متينه بس جسمها حلو و مرتب ..

...

منيره دخلت من الباب لي الساحة الكبيرة .. و شافت اللبس الموحد .. كان
عباره عن قميص ابيض و تنوره خضرا غامجه لي الركب .. و كرفته مقلمه باللون
الابيض و الاخضر و الاحمر .. و دلاق ابيض طويل لي تحت الركب او قصير .. و
( ويكرم القارئ ) جوتي اسود حلو .. و كانوا البنات اشكالهم كلاسك وايد .. و كانوا جمال و كل وحده تحب يكون لها شكل ..

دخلت الساحه الكبيرة .. و كان الجو دافيئ ومغيم .. دخلت لقت حديقتين وحده يمينها و وحده يسارها ,, و اخر نهايه الحديقتين في مبنى ..

و كلمت سيدا لقت المبنى الكبير دخلت .. افتحت الورقه .. مكتوب فيها


الاسم : منيره جاسم الـ..
رقم الغرفه : 15 B
نوع الغرفه : غير شخصيه ( مشتركه ) ..

...

كملت منيره طريجها .. و اول ما دخلت المبنى .. لقت دري كبير جدامها و كان
المبنى ديكوره كله من خشب التفتت يمين لقت كوفي صغير .. و فيه بنات كلاسك و
جمال قاعدين يشربون القهوه بذرابه .. و يسارها لقت زجاج وفيه صور البنات
واللاعبات الكره السلـه و غير الكؤوس اللي فازوا فيهم …


كملت و اصعدت الدري .. و المهم لقت لافته على اليمين مبنى a واليسار مبنى b

لفـت عند جهت اليسار .. دخلت الممر لقـت أول غرفه طلت لقت 3 بنات جدامهم
ملابس جديده و جناط لونها ورديه و انواع من الاحذيه الجديده والبوتات .. و
غير العلب المكياج ..

البنت الاولى : واي .. انا بعد ما اتخرج راح اسوي عمليه بـ براطمي نفس انجلينـا ..
البنت الثانيه : ya و انا بعد .. واااي خشمي صار إينن .. موو .. بعد ما سويت عمليه قبل شهر خليته يصير عجيب

منيره تطالع البنات و تضحك عليهم ..

كملت طريجها منيره ولفت يسار لقت بالغرفه الثانيه .. بنتين .. بس شكلهم مو
بنات ... شعرهم قصير و كل وحده ماسكه كره وحده كره سله والثانيه كره قدم ..


و يتكلمون ..

البنت الاولى بصوت خشن : لالا .. انا اشجع رونالدينو انتي ما شفتي مبارات امس ؟؟ يا بوووي .. فدوه له يا قلبي والله ...

البنت الثانيه بصوت اخشن من الاولى : لالا .. خلي هالمبارت شفتي اللاعب فهد
بدر المطوع اللي ابوه كان لاعب سنه 2010 ؟؟ اي فديته امس شخط بالملعب و
الله خطير ..

منيره تطالع المدرسه .. و بناتها .. البنات اللي فيها مو لايقه على اسم الثانويه ..

و كملت سيدا .. لقت غرفه رقم 12 .. عرفت انها قربت .. و قرت 13 .. قرت 14
.. قرت 15 .. لقت الباب شوي مفتوح .. دزت الباب .. لقت بنت داخلها شعرها
قصير لي كتوفها .. و متينه شوي .. ( امتن من منيره ) .. حلوه عيونها كبار و
شفايفها حلوين .. و قصيره شوي .. كانت قاعده تطلع اغراضها .. و تسنعهم ..

منيره فتحت الباب .. لقت الغرفه كبيره و حلوة و فيها 5 سراير
( جمع سرير = فراش ) ..

والبنت كانت قاعده اول فراش اللي على اليسار ,, و وراها الجامه ..

منيره : احمم ..

البنت لفت على منيره و ابتسمت : حيااج ..
منيره ابتسمت : امم .. انا بصراحه يديده بالهالثانويه .. و ,, ما اعرف عن
نظامها .. بس حبيت اعرف ما ادري إذا هذي الغرفه المطلوبه ؟! وله .. وله لأ
..؟!

البنت مدت ايدها تبي الورقه .. و منيهر عطت الورقه حق البنت ..

البنت سحبت الورقه شوي شوي من منيره وشافت الورقه و قالت : لا .. هذي اهيا الغرفه صح ..
منيره تطالع الغرفه .. غرفه حلوه .. و كل طوفه ملونه لون .. في لون ازرق و في وردي و برتقالي و احمر و عليها رسومات ..

منيهر راحت حق ثاني سرير .. اللي يم البنت .. و كان لون الطوفه اللون البرتقالي ..

البنت حطت جنطتها بالارض وراحت للكبت و حطت ملابسها .. و لفت على منيره ..

البنت مدت ايدها تبي تسلم على منيره : انا لولوة .. شريكتج بالغرفه .. إن شاء الله .. عمري 18 سنه .. عدتها سنه ..

منيره مدت ايدها : وانا منيره .. عمري 17 سنه .. اتمنى نكون صديقات .. ما ادري ليش ارتحت لج ههه ..
لولوة : ههههه .. و انا بعد ..

...


شوي و دق الباب .. لقوا بنت شعرها طويل شقرا .. و كانت وايد ستايل ,, وكانت
معاها خادمه .. و الخادمه شايله جناط الشقره اللي لونها ورديه .. و ويها
متروس عمليات تجميل ..


...

دخلت البنت اللي شعرها طويل و اشقـر .. و كانت تاكل علج .. و تطالع الغرفه و كلش ما كانت عاجبتها الغرفه ,,

البنت الشقرا : اف .. وت ذاتس ؟؟ شنو هالغرفه ؟؟ اووف .. انا اخر عمري اخذ
غرفه مع .. ( لفت على منيره و لولوة ) .. اوووه .. مع شريكات .. موو صج ..

البنت الشقرا طلعت برا الغرفه و خلت الخدامه تدخل الاغراض داخل الغرفه ..

منيره تطالع لولوة : منو هذي ؟؟
لولوة : هههه .. الله يعينا عليها ,, هذي جولينار الدلوعه .. هذي ابوها من
اغنى رجال المدينه .. و طبعا عندها صديقاتها الغنيات .. و كل وحده بغرفع
لحالها ,, بس ما ادري ليش حاطينها معانا .. ( رفعت حواجبها ) .. غريبــه ..

منيره : اها .. و ما شاء الله عليها وايد مهتمه بنفسها و ( بتكمل بس لولوة تطالع منيره و تقول ) ..
لولوة : لا يغرج .. كل هذا صناعي .. و موعشان تكون حلوه .. هه ..
منيره : امم .. عشان منو ؟؟
لولوة تطالع منيره : عشان ثانويه الشباب اللي يمنا ,, ههههههه ..
منيره تبتسم : اهاا .. هههه ..

رن الجرس .. و بعدها تكلمت وحده من الميكرفون

( عزيزاتي الطالبات .. يجب عليكم التوجه إلى غرفه الطعام .. حالا ) ..

لولوة : يا الله امشي خل ننزل بسرعه قبل لا نتعاقب ..
منيره : نتعاقب !!

لولوة مسكت منيره و سحبتها ..

...

نزلوا كل الطالبات .. اول ما دخلت منيره غرفه الطعام .. لقتها كبيره و
الطاوله مصنوعه من خشب .. و طاولات طويله .. كل طاوله فيها من 50 الى 70
بنت ..

ولولوة : منيره تعالي اعرفج على رفيجاتي ..
منيره : اوكي
لولوة و منيره راحوا عند بنتين قاعدين يسولفون .. و يضحكون ..
لولوة تبتسم : قووه بنات

روان : واااااااااااااي لولووووه ( لمتها ) واااي اشتقت لج ..
لولوة : و انا بعد .. ما صدقت على الله تنتهي العطله وايي اقعد معاكم ..
غدير: واااي و انا بعد و اخيرا افكتيت .. و خاصه من زوج امي ..

روان و غدير خوات توائم .. يتشابهون بكل شيء .. بس روان عندها حبه خاله
صغيره صوب شفايفها .. و له الطول و الشعر و الشكل كله نفس الشيء ..

لولوة لفت على منيره و قالت : منيره هذي روان و هذي غدير خوات .. توائم .. (
لفت على التوائم ) .. و هذي منيره .. راح تكون معانا بالغرفه ..

روان : حياااج منووور .. مالج شغل بأحد .. و احنا لنا قوانين خاصه هههه ..
غدير : يـب .. صح كلام خيتوو .. احنا قوانينا غير ..
لولوة : هه .. تدرون منو معانا بالغرفه ؟؟
غدير : لا منو؟
لولوة : جوليار .. هههههه
روان منصدمه : اوووه ماااي قووود .. اي شيء ..
غدير : لالالااااااا .. لولوة مو من صجج ..
لولوة قعدت جدام روان و لفت على منيره : تعالي قعدي يمي ( تقصد جدام غدير ) ..
منيره راحت و قعدت بصمت ..

...

النـآظـره بكل شموخ : صباح الخير بنات .. امم .. ادري بتقولون ويع بدينا
دراسه و ما ادري شنو .. خلاص من الحين بدت المدارس و الكل لازم يشتهد على
ما هو عليه .. طبعا في بنات جدد بهالمدرسه و مو عارفين قوانين الثانويه ..
جدام كل وحده ورقه تعليميه .. و اتمنى انكم تقرونها على السريع .. لان
الحين راح نوزع لكم الطعــــآم الفطــوٌرْ ..
...
منيره خذت الورقه اول صفحه ..
تعليمات classic girls high school

1- عدم الخروج من الثانويه إلا في يومي الخميس و الجمعه من الساعه 9 صباحا إلى الساعه 9 ليلا ..
2- الفطور الساعه 8 الصبح ..
3- الغداء الساعه 2 الظهر
4- العشــآء الساعه 8 ليلا ..
5- الحصص على حسب جدول الطالبه إن كان علمي او ادبي ..
6- يوم الوناسه والفرفشه يوم الاربعه
7- ( الحمام السباحه – لعب الكره القدم و السله – الطبخ – الرسم – التعليم الميكانيكي – شغلات فنيه )
8- حفله بالثانويه للتعارف .. في تاريخ : 27-1-2020

ودمتم سالميـن ..

...

لولوة : لا مو صج .. اهم شيء العشاء الساعه 8 .. شنو دياي ؟؟
غدير : امبيه قبل كان العشا الساعه 10 الحين 8 ؟! ويـــــع شنو هذا ؟
روان : عادي نتحمل .. ترى كلها اخر سنـه ..
منيره : انا ثنويتي القديمه كلش ما كانوا يعطونا اوراق وتعاليـم .. كانوا اهما ينظمون و قتنا و خلاص ..
لولوة : اووف على هالثانويه البايخه ..
لولوة : كلمينا عن ثنويتج ؟؟ وين كنتي ؟؟
منيره : انا ثنويتي كانت عاديه ماكان فيها احد غني .. احنا كلنا عايشين على
المزارع اللي عندنا .. ابد ما نعرف عن الكلاسك والستايل والماركات ..
روان : معقوله في ناس ما تعرف هالاشياء ؟؟
منيره تبتسم : احنا حياتنا جدا عاديه ما نهتم غير ان نحافظط على زراعاتنا اللي عايشين عشانها وبس ..

و تم توزيع الفطور ..
Sultan Murad
Sultan Murad
مشرف الميديا الاجنبيه
مشرف الميديا الاجنبيه

الجنس : ذكر
عدد مشاركاتى : 211
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 03/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية ثانوية بنات كلاسيك classic high schoo Empty رد: رواية ثانوية بنات كلاسيك classic high schoo

مُساهمة من طرف KhaliD MallaH الثلاثاء أبريل 19, 2011 10:33 pm

Shocked
KhaliD MallaH
KhaliD MallaH
المدير العام
المدير العام

القوس
الجنس : ذكر
الفأر
عدد مشاركاتى : 1762
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 07/04/2010
•عُمرِےُ *: : 27
•مُوِقُعـےُ •|: •مُوِقُعـےُ •|: : egy-2day.yoo7.com

https://egy-2day.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية ثانوية بنات كلاسيك classic high schoo Empty رد: رواية ثانوية بنات كلاسيك classic high schoo

مُساهمة من طرف JAOUAD1997 الإثنين مايو 02, 2011 12:59 am

شكرا جزيلا I love you
JAOUAD1997
JAOUAD1997
عضو شرفي
عضو شرفي

الجنس : انثى
عدد مشاركاتى : 476
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى