ايجي توداي
شرح مفصل لطريقة تحويل صورتك الشخصيه الي كارتون 13401710

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ايجي توداي
شرح مفصل لطريقة تحويل صورتك الشخصيه الي كارتون 13401710
ايجي توداي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شرح مفصل لطريقة تحويل صورتك الشخصيه الي كارتون

اذهب الى الأسفل

شرح مفصل لطريقة تحويل صورتك الشخصيه الي كارتون Empty شرح مفصل لطريقة تحويل صورتك الشخصيه الي كارتون

مُساهمة من طرف 5ameS الجمعة يونيو 30, 2017 6:57 am

درس فوتوشوب تحويل صورة شخصية الى شخصية فلات كرتون
النتيجة 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الخطوة 1


أولا، ونحن نأخذ أو تحديد الصورة. لأننا ذاهبون لإلقاء نظرة متناظرة، تأكد من الحصول على لقطة مقربة من كامل الوجه والكتفين. في هذه الحالة انا ذاهب لالتقاط صورة مع كاميرا الويب. انها ليست ضرورية من أجل أن يكون ليسدد كرة رائعة لأن هذا هو مجرد قاعدة من التوضيح لدينا.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الخطوة 2


الآن، إنشاء مستند جديد (كمد + N أو السيطرة + N) في Adobe Illustrator مع حجم لوح الرسم من 600 × 480px .
نحن نذهب لتنظيم طبقات على النحو التالي:


  • يدعى الطبقة العليا "رسم". هذا هو كنا سنفعل التوضيح لدينا.
  • تحت طبقة "رسم" هي طبقة "رسم".
  • دون ذلك هو "صور" إلى أين نحن ذاهبون مكان الصورة أخذنا فقط.
  • أخيرا "الخلفية" طبقة. في هذه الطبقة رسم مربع بنفس حجم لوح الرسم (600 × 480px) وملئه في ذات لون رمادي، وهذا في حال كان لديك لرسم الأشياء بألوان بيضاء أو خفيفة.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الخطوه 3


قفل "الخلفية" و "صور" طبقات. 
في طبقة "رسم"، وذلك باستخدام أداة الفرشاة النقطة (التحول + B)، نود أن نلفت رسم لدينا باستخدام الصورة كدليل. تحاول أن تفعل خطوط مستقيمة وتبسيط العديد من تفاصيل ما تستطيع. على سبيل المثال الشعر، أو في هذه الحالة النظارات هي مثل مثمن، والهندسة هي قاعدة من هذا النمط.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الخطوة 4


الآن يمكنك حذف "صورة" طبقة. لا تقلق إذا رسم الخاص بك هو القليل من الفوضى، وهذا هو فقط لدينا دليل لصورة الذات.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


خطوة 5


تغيير التعتيم للرسم إلى 30٪ وتأمين طبقة "رسم".

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الآن، بدء الرسم من الخلف إلى الأمام باستخدام أداة القلم (P). مع 1pt أسود السكتة الدماغية الوزن ، تبدأ تعقب الشعر،  وذلك باستخدام خطوط مستقيمة فقط.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


خطوة 6


لتي شيرت، مجرد رسم نصف، ثم نسخ (كمد + C) ولصق أمام (كمد + F) .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

استخدام أداة تعكس (O) والوجه المسار.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تحديد كل المسارات واستخدام الخيار باثفايندر> معا. تقريبا كل شيء في الشكل ويمكن أن يتم بهذه الطريقة: نسخ، والتي تعكس واتحدوا.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


خطوة 7


الآن، واستخلاص عنق القميص. ويمكن القيام بذلك باستخدام أداة المضلع.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ثم وضع الأشكال في قاعدة العنق.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الخطوة 8


استخدام نفس العملية مع شكل الرأس. رسم مثمن ثم حدد أعلى العقد. نقلها مع مفاتيح الأسهم و / أو تعديل مع أداة مقياس .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

شكل نفسه يمكن أن تتكرر وتستخدم للوجه. ثم استخدم باثفايندر> ناقص الجبهة على نسختين أخرى لخفض شكل الرقبة كما هو مبين أدناه.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الخطوة 9


لإضافة التفاصيل، يمكنك استخدام الشكل الذي قمت بإنشائها بالفعل. على سبيل المثال، في المثال التالي، لإضافة التفاصيل إلى الرقبة يمكنك تكرار شكل الوجه وتكبيرها. ثم يكرر مرة أخرى على شكل قاعدة العنق واستخدام باثفايندر> تتقاطع.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الخطوة 10


إضافة المزيد من التفاصيل قليلا إلى التوضيح مع أداة القلم (P) وأدوات الشكل. تذكر للاستفادة من الأشكال التي قمت بإنشائها سابقا وتكرارا لهم استخدام مع باثفايندر. 
ونحن في طريقنا إلى ترك وجهه حتى نهاية عملية الرسم.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الخطوة 11


الصحافة D ، والتوضيح الخاص بك ينبغي أن ننظر بشيء مثل أدناه. إعادة ترتيب الأشكال إذا لزم الأمر.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لقد بحاجة إلى إعادة ترتيب الأشكال من الرأس والجزء الأمامي من شعري.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الخطوة 12


الآن سنقوم الاقتراب من الوجه. هنا نحن في طريقنا لتطبيق كل التقنيات استخدمنا مثل بالفعل استخدام باثفايندر، أداة مقياس، تعكس أداة، وما إلى ذلك 
دعونا نبدأ.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لإنشاء الشفاه، يمكننا أن نبدأ مع مسدس. سحب العقد الجانبية واستخدام أداة مقياس لتعديل الشكل. ثم رسم مثلث ومحاذاته إلى المركز. 
استخدام باثفايندر> ناقص الجبهة لإزالة المثلث من أعلى الشفة. 
ثم نسخ ولصق في الجبهة الشفاه وتوسيع نطاق الشكل إلى وسط لإنشاء فراق في الشفاه. تعديل العقد في أعلى جانبي الشفتين مع أداة التحديد المباشر (A) .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الخطوة 13


للعيون، ونبدأ مع المثمن. باستخدام أداة ممحاة (التحول + E) ، وإزالة الجزء السفلي من الشكل. 
ثم، نسخ عن طريق تحريك المسار مع التحول + البديل مفاتيح لنسخ الكائن في الوقت الذي يتجه من أسفل. 
تكرار النموذج الأساسي وتطبيق الجبهة ناقص في باثفايندر. هذا هو ظل العين. تكرار أكثر من ذلك لإنشاء رمش. 
لإضافة مزيد من التفاصيل، رسم المثمن قليلا للقزحية وتكرار النموذج الأساسي وتحويلها لجعل الجفن السفلي. 
وأخيرا، وإضافة بعض التفاصيل، وانها فعلت! 
منذ عيون يبحثون في نفس الاتجاه، يمكننا فقط المكررة واحدة، وتحريكه أكثر، وينبغي القيام به.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الخطوة 14


للأنف، ونحن نبدأ مع المثمن مرة أخرى. 
أولا، تعديل بعض العقد وإضافة بعض نقاط الربط للحصول على شكل قاعدة الأنف. ثم استخلاص بعض مثمن وغيرها من الأشكال البسيطة لإضافة الحجم والتفصيل. تذكر أن استخدام باثفايندر ومحاذاة للحفاظ على التماثل في الرسم.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الخطوة 15


النظارات هي في غاية البساطة. مجرد المثمن تعديل طفيف، ثم نسخ ولصق في الجبهة ومقياس لتشكيل التفاصيل. ثم تطبيق الجبهة ناقص مع باثفايندر. 
وأخيرا تكرار وإضافة التفاصيل لإنهاء النظارات.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عند هذه النقطة، ينبغي لنا التوضيح ننظر بشيء من هذا القبيل.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الخطوة 16


ونحن في طريقنا الآن لتوليد لوحة الألوان لدينا. 
أولا تحديد الألوان الخاصة بك للضوء والظلال. رسم مربعات مع فلس من الألوان وأنت تسير لاستخدامها في أجزاء مختلفة من الصورة. لقد اختار ستة ألوان، وثلاثة ليسلط الضوء وثلاثة لالظلال.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


خطوة 17


مع أداة مزيج (W) ، انقر أولا على لون فاتح ومن ثم على لون أغمق. وستكون النتيجة مزيجا سلسا بين البلدين.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الذهاب إلى كائن> مزيج> خيارات المزج وتغيير الخيار ل خطوات محدد. إدخال قيمة "5" وانقر على OK.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


خطوة 18


الآن تحديد المزيج وتذهب إلى كائن> توسيع. الآن يمكنك استخدام الألوان وإضافتها إلى لوحة سواتش عن طريق تحديدها والنقر على مجموعة جديدة اللون زر.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يمكنك أيضا إضافة اسم وحفظ لوحة للالرسوم التوضيحية في المستقبل.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هذا هو لوحة الألوان لدينا، للعيون والتفاصيل ونحن مجرد تغيير الخيار من مزيج خطوات محددة من 2 بدلا من 5.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


خطوة 19


الآن، ونحن نذهب لرسم خط أسفل وسط التوضيح لدينا. نختار الشعر وقفله مع كمد + 2 . ثم حدد الخط والانتقال إلى كائن> مسار> تقسيم كائنات أدناه. هذا هو الذهاب الى قطع كل الطرق التي هي وراء هذا الخط.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مع كل الكائنات تقسيم يمكننا فتح الشعر عن طريق الضغط علىكمد + ألت + 2 والبدء في تطبيق الألوان لدينا!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


خطوة 20


أقترح وضع الألوان على القماش، على مقربة من الفن الخاص بك، حتى تتمكن من تطبيقها مع أداة الشافطة (I) . انقر للاستيلاء على اللون ثم اضغط على Alt وانقر على الكائن الذي تريد تطبيق هذا اللون.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هناك جانب من الضوء وجانب من الظلال. محاولة للعب مع الألوان لإعطاء الحياة التوضيح. على سبيل المثال، في الجلد في الجانب من الضوء، يمكنك استخدام الألوان 3 الأولى للبشرة قاعدة ولكن في الأنف، والشفتين والعينين من 3 إلى 6 اللون. 
في ظل 2-4 إلى اللون الأساسي و4-7 للأنف (الشيء نفسه ينطبق على الملابس والشعر).

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


خطوة 21


رسم اللحية والشارب، رسم مستطيل صغير مع أداة المستطيل (M) . البديل + سحب لنسخ مسار ثم اضغط كمد + D لتكرار الإجراء الأخير. المجموعة كل ومحاذاة في لوسط شكل الوجه. 
يتم لدينا صورة الذات تقريبا.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


خطوة 22


لإنهاء التوضيح، يمكنك إضافة بعض التفاصيل مثل المزيد من الظلال أو آذان صغيرة عن طريق تعديل بعض العقد، الخ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


استنتاج


لدينا التوضيح النهائي! آمل أن تكونوا قد يتمتع هذا البرنامج التعليمي. إذا كنت لا تتبع هذا البرنامج التعليمي، وخلق الخاصة بك صورة الذات الخاصة، الرجاء نشر في التعليقات حتى يمكننا أن نرى النتيجة. الاصدقاء SALUDOS!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
5ameS
5ameS
المشرف العام
المشرف العام

القوس
الجنس : ذكر
الفأر
عدد مشاركاتى : 351
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
•عُمرِےُ *: : 27
•مُوِقُعـےُ •|: •مُوِقُعـےُ •|: : egy-2day.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى